الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .

الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» هل أُريد بحديث الغدير النص على عليٍّ بالإمارة والخلافة؟ وما حقيقة قصة الغدير؟
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالخميس فبراير 27, 2014 2:48 am من طرف آكسل

» اوضح لنا معتقدك يا رافضي - يا شيعي
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالخميس فبراير 27, 2014 2:09 am من طرف آكسل

» هذا بعض ما قاله سيدنا علي في حق الصحابه يا شيعه
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالخميس فبراير 27, 2014 2:05 am من طرف آكسل

» حوار عقلاني مع جاري ؟
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالأربعاء فبراير 26, 2014 7:57 pm من طرف fergani

» التوحيد 000
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:23 pm من طرف أبن العرب

» حتى لا تكون فتنة : وجود الشيعة في المغرب العربي
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالإثنين يناير 21, 2013 10:18 pm من طرف أبن العرب

»  الإمام مالك رحمه الله وموقفه من الرافضة
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 7:46 pm من طرف عثمان الخميس

» علي بن أبي طالب هو الذي هدى كل الأنبياء وهو الذي نجى نوح وصاحب ابراهيم _وثيقة_
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 7:33 pm من طرف عثمان الخميس

»  علماء الراقظة يفترون الكذب على الله عز وجل : من عصى الله وأطاع علي يدخل الجنة ومن أطاع الله وعصى علي يدخل النار ؟؟؟ وثيقة
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 7:18 pm من طرف عثمان الخميس

» الشناوي وحفيد مبغض آل البيت... مامعنى ولي مولى و ولاية ؟؟
الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 5:14 pm من طرف عثمان الخميس

سحابة الكلمات الدلالية

صوت المغاربة

عدد الزوار

.: أنت الزائر رقم :.

اخترنا لك

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية

    avatar
    عزوز أبو أميمة الحسني
    المدير العام


    عدد المساهمات : 775
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010
    الموقع : بلاد ا لاسلام

    الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية Empty الروايات الجنسية في العقيدة الاثني عشرية

    مُساهمة من طرف عزوز أبو أميمة الحسني الإثنين يناير 03, 2011 9:02 pm

    عن الباقر ( عليه السلام ) : ( ليس في القبلة والمباشرة ، ولا مس الفرج ، وضوء )


    المصدر - الكافي - الكليني - 3 ص 375
    الرواية - صحيحة - ذكرى الشيعة في أحكام الشريعة - الشهيد الأول - ج 1 - ص 213




    عن مسمع قال سألت أبا الحسن ( ع ) فقلت أكون أصلي فتمر بي الجارية
    فربما ضممتها إلي قال لا بأس .


    المصدر - وسائل الشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 7 ص 278
    الرواية - صحيحة - ذخيرة المعاد (ط.ق) - المحقق السبزواري - ج 1 ق 2 - ص 356




    وهذه الرواية موجودة في باب عدم بطلان الصلاة بضم المرأة المحللة ورؤية وجهها وعدم
    جواز نظر المرأة الأجنبية في الصلاة


    لذا انتبه ايها الرافضي لاتضم الا امراءة محللة عليك والا ستبطل صلاتك





    في دين الاسلام الجماع يبطل الصيام ...


    ولكن ماذا عن دين المجوس ؟؟؟



    عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) " في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي
    صائمة ؟ قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل "


    المصدر - وسائل الشيعة ( ال البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 200
    الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 9



    في دين المجوس اللواط لايبطل الصيام بل انه لايزيل الطهارة




    و لمعرفة متى يجب الغسل .. تابعوا التالي



    الرواية الاولى


    عن عمر بن يزيد قال : " اغتسلت يوم الجمعة بالمدينة ولبست ثيابي وتطيبت ، فمرت بي
    وصيفة ففخذت لها فأمذيت أنا وأمنت هي فدخلني من ذلك ضيق ، فسألت أبا
    عبد الله ( عليه السلام ) عن ذلك . فقال : ليس عليك وضوء ولا عليها غسل "


    المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
    الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 15





    الرواية الثانية


    عن عبد الله بن سنان ، قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن المرأة ترى أن
    الرجل يجامعها في المنام في فرجها حتى تنزل ؟ قال : ( تغتسل )


    المصدر - وسائل لشيعة ( آل البيت ) - الحر العاملي - ج 2 ص 188
    الرواية - صحيحة - منتهى المطلب (ط.ج) - العلامة الحلي - ج 2 - ص 166



    عجيب !!!


    المرأة التي تنزل بسبب تفخيذ الرجل لها .. ليس عليها غسل
    بينما المراْة التي تحتلم ... يجب عليها الغسل




    ولكن كما يقولون اذا عرف السبب بطل العجب ..


    عن محمد بن مسلم قال : قلت لأبي جعفر ( عليه السلام ) : كيف جعل على المرأة إذا رأت
    في النوم أن الرجل يجامعها في فرجها الغسل ؟ ولم يجعل عليها الغسل إذا جامعها دون
    الفرج في اليقظة فأمنت ؟ قال : لأنها رأت في منامها أن الرجل يجامعها في
    فرجها فوجب عليها الغسل والآخر إنما جامعها دون الفرج فلم يجب
    عليها الغسل ، لأنه لم يدخله ، ولو كان أدخله في اليقظة وجب عليها
    الغسل ، أمنت أو لم تمن .


    المصدر - وسائل الشيعة (آل البيت) - الحر العاملي - ج 2 - ص 191
    الرواية - صحيحة - الحدائق الناضرة - المحقق البحراني - ج 3 - ص 16





    منقول من منتدى الدفاع عن اهل السنه

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 12:02 am