الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .

المواضيع الأخيرة

» هل أُريد بحديث الغدير النص على عليٍّ بالإمارة والخلافة؟ وما حقيقة قصة الغدير؟
الخميس فبراير 27, 2014 2:48 am من طرف آكسل

» اوضح لنا معتقدك يا رافضي - يا شيعي
الخميس فبراير 27, 2014 2:09 am من طرف آكسل

» هذا بعض ما قاله سيدنا علي في حق الصحابه يا شيعه
الخميس فبراير 27, 2014 2:05 am من طرف آكسل

» حوار عقلاني مع جاري ؟
الأربعاء فبراير 26, 2014 7:57 pm من طرف fergani

» التوحيد 000
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:23 pm من طرف أبن العرب

» حتى لا تكون فتنة : وجود الشيعة في المغرب العربي
الإثنين يناير 21, 2013 10:18 pm من طرف أبن العرب

»  الإمام مالك رحمه الله وموقفه من الرافضة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:46 pm من طرف عثمان الخميس

» علي بن أبي طالب هو الذي هدى كل الأنبياء وهو الذي نجى نوح وصاحب ابراهيم _وثيقة_
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:33 pm من طرف عثمان الخميس

»  علماء الراقظة يفترون الكذب على الله عز وجل : من عصى الله وأطاع علي يدخل الجنة ومن أطاع الله وعصى علي يدخل النار ؟؟؟ وثيقة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:18 pm من طرف عثمان الخميس

» الشناوي وحفيد مبغض آل البيت... مامعنى ولي مولى و ولاية ؟؟
الجمعة نوفمبر 02, 2012 5:14 pm من طرف عثمان الخميس

سحابة الكلمات الدلالية

صوت المغاربة

عدد الزوار

.: أنت الزائر رقم :.

اخترنا لك

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    رموز الأمة الإسلامية أسمى من مس الاعرجي لها

    شاطر

    عزوز أبو أميمة الحسني
    المدير العام

    عدد المساهمات : 775
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010
    الموقع : بلاد ا لاسلام

    رموز الأمة الإسلامية أسمى من مس الاعرجي لها

    مُساهمة من طرف عزوز أبو أميمة الحسني في الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:13 pm

    موسوعة الرشيد /خاص

    حمدي السعدي




    بهاء الاعرجي المسؤول المالي والإداري لمكتب الصدر المركزي، ورئيس المركز العراقي العام لحقوق الإنسان، نائب عن محافظة ذي قار في مجلس النواب العراقي للدورة المنتهية ولاياتها، ورئيس اللجنة القانونية فيه، لديه الجنسية الأيرلندية .

    ويؤكد العراقيين أن جيش المهدي والتيار الصدري تم تأسيسه بالأساس على يد كل من بهاء الأعرجي و حازم الأعرجي , وأنهم استخدموا مقتدى الصدر كواجهة ضرورية لغايات جذب الأتباع نظراً لإرث العائلة ولتحقيق المكاسب السياسية والمالية.

    وكان بهاء الأعرجي كشف حقيقة ممارسات جيش المهدي الإجرامية , برغم نفيه المستمر لضلوع تلك العصابة بجرائم الاختطاف والقتل والتهجير وغصب الأملاك , عندما هاجم الحكومة لأنها أطلقت سراح 49 مختطفاً من أهل السنة من سكنة المحمودية , يصفهم الأعرجي بأنهم من الإرهابيين المعروفين.

    الغالبية في العراق ، والمذهب الذي يأخذ القاعدة أو الأغلبية في العراق كانت عليه المؤامرة منـذ يوم أبو بكر لحين حزب احمد حسن البكر

    وبحسب المراقبين فأن بهاء الأعرجي متهم بقيادة عملية مهاجمة المحمودية و المناطق المحيطة بها مع العشرات من جيش المهدي , و بعجلات جهزها له وزير النقل الأسبق سلام المالكي القيادي في التيار الصدري آنذاك والممثل لعصائب الحق المنشقة عن جيش المهدي.

    و الاعرجي أشتهر بالفساد المالي وقبض الرشاوى , ومن ذلك ما كشف عنه بتلقيه رشوة في نيسان 2008 مقدارها 650 ألف دولار عن صفقة نفطية مع تاجرين عراقيين مقيمين في الأمارات , وتفاصيل تلك العملية التي تمت في بيروت معروفة بتفاصيلها الدقيقة وأسماء الحضور والشركاء أيضاً وأين حوّل الأعرجي الجزء الأكبر من الأموال ألتي قبضها.

    كما قبض الاعرجي في فضيحة أخرى 200 ألف دولار من سعيد إسماعيل حقي حامل الجنسية الأمريكية , ألكردي الفيلي رئيس جمعية الهلال والرشوة تتضمن عملية احتيال وتلاعب في مقتبل عام 2007 حيث حّول المبلغ المخصص لإنشاء مستشفى خيري في مدينة الشعلة ببغداد إلى حساب ( ألمركز العام لحقوق الإنسان ) الذي يرأسه الأعرجي , ثم لم يبن لا مستشفى ولا أي شيء أخر برعاية ذلك المركز ! .

    فيما تم الكشف عن شراء بهاء الاعرجي لبيت فخم في بريطانيا وبالتحديد في منطقة ( كنسنغ تاون ) مقابل الهايد بارك وسط لندن بسعر 650 ألف باون أي ما يساوي أكثر من مليون وربع المليون من الدولارات في وقت يتباكى فيه على مظلومية أبناء الطائفة الشيعية، من اين له كل تلك الثورة ولم يكن قبل مجيئه مع الاحتلال الأميركي للعراق سوى بائع جوال لكارتات الاتصال في لندن .



    حازم الأعرجي

    أما شقيقه حازم الاعرجي خرج من العراق إلى سوريا ليعمل هناك وكيلاً لمحمد صادق الصدر والد مقتدى , وهنالك تصرف بأموال الخمس والحقوق التي يجبيها من المهاجرين الشيعة مقلدي الصدر , وسافر إلى كندا حيث أخذ يلقي المحاضرات الدينية في ( حسينية الكوثر ) بمدينة ( فانكوفر ) .

    عاد مع الاحتلال ليكون المتحدث الرسمي باسم مقتدى الصدر , ومسؤول الهيئة الاجتماعية والإعلامية في مكتب الصدر, فضلاً عن قيادته لجيش المهدي .

    ونظراُ لتأثيره على مقتدى الصدر , ومخالفته له كثيراً , ولنفوذه فأن الكثير من الصدريين يطلقون عليه لقب (حازم الظواهري) في أشارة إلى أيمن الظواهري مساعد أسامة بن لادن .

    وتتركز سلطت حازم الاعرجي في مدينة الكاظمية التي حولها هو وأخوته إلى ضيعة تابعة لهم , تسير على ما يشتهون , وتحميها مجاميع من أتباعه وأنصاره بالاتفاق مع الأمريكان ومع وزير الدفاع الأسبق سعدون الدليمي , ويشكو أهالي الكاظمية من تسلط العصابات الخاضعة لنفوذ الأعرجي والتي تقبض الإتاوات من التجار وأصحاب محلات الذهب وأغنياء المنطقة .

    حازم الأعرجي أشتهر كواحد من أكثر الطائفيين حقداً على أهل السنة وتحريضاً مباشراً على قتلهم , وله تسجيل بالصوت والصورة في الدعوة إلى قتل أهل السنة ( بذريعة الوهابية ) يقول فيها وأن الفتوى بذلك موجودة ! " الفتوى موجودة والأمام الصادق قالها قبل سنين " الوهابي نجس بل أنجس من الكلب , خذ سلاحك وقاتل كل وهابي نجس " .

    أتهمته وكالة براثا بأنه أمر ونفذ عملية حرق سوق العرائس في مدينة الكاظمية , والسوق تابع للوقف السني , وبسبب مساومات غير ناجحة وابتزاز عصابات الأعرجي بالطلب من أصحاب المحلات أن يزيدوا مقدار ما يدفعونه من الإيجار من 50 ألف دينار عراقي إلى 300 دولار أي بنحو سبعة أضعاف تدفع له , فأن الأعرجي أحرق السوق , ثم أعاد ترميم المحلات وصار يقبض الإيجارات لحسابه هو.

    ووكالة براثا كشفت عن الأعرجي الكثير من الأسرار , منها أنه يقبض راتباً من السفارة الأمريكية ببغداد , مقابل عدم إزعاج مليشيا جيش المهدي للقوات الأمريكية , ويشترك معه في هذه الصفقة صلاح العبيدي وفتاح الشيخ وأحمد الشيباني , أما الذي قام بالوساطة بين الأمريكان وهذه المجموعة , فهو النائب بهاء الأعرجي – شقيق حازم – والذي أدخل في قائمة ( أصحاب الرواتب ) شقيق أخر لهما هو ( كمال الأعرجي ) ! .



    تخرصات الأعرجي

    بعد هذه الحقائق الجلية عن سيرة حازم الاعرجي وشقيقه بهاء لم يكن مستغربا تهجم الأخير الرسمي والعلني على خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبه ومن خلد الله سبحانه وتعالى ذكره في قران يتلى الى قيام الساعة.

    ولكن أصبح الآن من الوضوح بمكان المعركة الانتخابية للكتل الطائفية والتي تتقوى باثارت العنف الطائفي وتقتات على دماء العراقيين الأبرياء في محاولة لجمع شتات الأصوات التي فرقتها أفعال اولئك الطائفيين الفوضويين.

    ان الامام ابو حنيفة النعمان ليس اعظم شانا من علي بن ابي طالب واذا ابقينا صفة الاعظم على ابو حنيفة فان علي هو الله

    وفي إطار الحملة الدعائية للانتخابات ومن خلال مداعبة عواطف البعض وانسياقاً مع النهج الطائفي الذي غدا سمة له ،خرج بهاء الأعرجي ليقول بالحرف على شاشة قناة البغدادية، يوم السبت الموافق 13 / 2 / 2010" إن : (الغالبية في العراق ، والمذهب الذي يأخذ القاعدة أو الأغلبية في العراق كانت عليه المؤامرة منـذ يوم أبو بكر لحين حزب احمد حسن البكر)، في إشارة إلى الطائفة الشيعية.

    ولعل في تصريحه هذا محاولة ترسيخ اختلاف بيعة السقيفة التي يعترض عليها دهاقنة الطائفة الشيعية ويعتبرونها باطلة وان علي ابن أبي طالب أولى بها من أبي بكر رضي الله عنهما.

    وهذه ليست المرة الاولى التي يتطاول بها الاعرجي على رموز الأمة الإسلامية حيث كان قد قال في وقت سابق: (ان الامام ابو حنيفة النعمان ليس اعظم شانا من علي بن ابي طالب واذا ابقينا صفة الاعظم على ابو حنيفة فان علي هو الله).

    وبحسب بعض المراقبين فان تهجمه على ابرز رموز الأمة الإسلامية بعد الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم، ما هو إلا تمهيدا لمشروع السبي الرسمي لصحابة الرسول الكرام وزوجاته أمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أجمعين، خصوصا وان المرحلة التشريعية القادمة ستتولى مهمة تعديل الدستور العراقي ومن الممكن تشريع قوانين تجبر العراقيين على الخروج في الطقوس التعبدية الخاصة بالطائفة الشيعية.
    ردود غيارى المسلمين



    ولكن لوعي المسلمين لدينهم وتكفل بعض أهل الغيرة على معتقداتهم كان الموقف الرسمي الحاشد لبعض الرموز الوطنية الإسلامية الرد الرادع لتخرصات الاعرجي فكان موقف نواب كتلة التوافق العراقي ردا مشرفا على من يحاول النيل من رموز الأمة الإسلامية، وكذلك بيان الحزب الإسلامي العراقي احد مكونات جبهة التوافق العراقية.

    فقد جاء في بيان الحزب الإسلامي العراقي: (لا يزال موضوع التطاول على سيدنا أبي بكر الصديق (رضي الله عنه) من قبل النائب بهاء الاعرجي يأخذ مدىً جماهيرياً واسعاً، فقد ابتدأت التظاهرات والاستنكارات تتزايد في بغداد والمحافظات العراقية المختلفة).

    وطالب البيان: (وإزاء هذه التصريحات المشينة التي تندرج ضمن المادة السابعة من الدستور العراقي والتي تنص على انه (يحظر كل كيان أو نهج يتبنى العنصرية أو الإرهاب أو التكفير أو التطهير الطائفي أو يحرض أو يمهد أو يمجد أو يروّج أو يبرر له فإن الحزب الإسلامي العراقي يطالب برفع الحصانة عن النائب بهاء الاعرجي وتقديمه إلى لجنة المساءلة والعدالة لأن تجاوزه على رمز عظيم من رموز الإسلام والمسلمين دليل واضح على التحريض الداعم للإرهاب والتطهير الطائف).

    و اكد البيان: (وبعيداً عن الخوض في نظرية المؤامرة المزعومة التي لا توجد إلا في الأذهان المريضة نقول، إن هذا الكلام المغرض المليء حقداً وغلاً ونفساً طائفياً مقيتاً لم يأتِ اعتباطاً مع بدء الحملات الانتخابية ،وهو لا يمكن أن يصدر عن إنسان ينتمي بصدق إلى هذه الأمة).

    وبحسب ما ورد في المراجع الخاصة بالطائفة الشيعية والتي منها بحار الأنوار – للمجلسي حيث ورد في ج 22 - ص 305 – 306 :(4 - أمالي الطوسي : بإسناد المجاشعي عن الصادق ، عن آبائه عن علي ( عليهم السلام ) قال : أوصيكم بأصحاب نبيكم لا تسبوهم الذين لم يحدثوا بعده حدثا ولم يؤووا محدثا ، فإن رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) أوصى بهم الخير ).

    بان سب الصحابة الكرام ليس من الدين في شيء ولكن ما عبر عنه الاعرجي وشقيقه ومن هم على شاكلته إنما هو إفصاحا عن حقدا دفين في قلوب المجوس الذين أطفئ الله نارهم بنور الإسلام وبقيادة أصحاب الرسول العظيم للأمة الإسلامية وإظهار الحق على أيديهم.

    للإستماع الى تطاول الأعرجي اضغط هنا

    لمشاهدة تطاول الاعرجي اضغط هنا


    عدل سابقا من قبل حفيد آل البيت المغاربي في الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:15 pm عدل 1 مرات (السبب : 4)


    _________________




      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 23, 2018 9:33 am