الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .

الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» هل أُريد بحديث الغدير النص على عليٍّ بالإمارة والخلافة؟ وما حقيقة قصة الغدير؟
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالخميس فبراير 27, 2014 2:48 am من طرف آكسل

» اوضح لنا معتقدك يا رافضي - يا شيعي
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالخميس فبراير 27, 2014 2:09 am من طرف آكسل

» هذا بعض ما قاله سيدنا علي في حق الصحابه يا شيعه
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالخميس فبراير 27, 2014 2:05 am من طرف آكسل

» حوار عقلاني مع جاري ؟
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالأربعاء فبراير 26, 2014 7:57 pm من طرف fergani

» التوحيد 000
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:23 pm من طرف أبن العرب

» حتى لا تكون فتنة : وجود الشيعة في المغرب العربي
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالإثنين يناير 21, 2013 10:18 pm من طرف أبن العرب

»  الإمام مالك رحمه الله وموقفه من الرافضة
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 7:46 pm من طرف عثمان الخميس

» علي بن أبي طالب هو الذي هدى كل الأنبياء وهو الذي نجى نوح وصاحب ابراهيم _وثيقة_
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 7:33 pm من طرف عثمان الخميس

»  علماء الراقظة يفترون الكذب على الله عز وجل : من عصى الله وأطاع علي يدخل الجنة ومن أطاع الله وعصى علي يدخل النار ؟؟؟ وثيقة
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 7:18 pm من طرف عثمان الخميس

» الشناوي وحفيد مبغض آل البيت... مامعنى ولي مولى و ولاية ؟؟
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 5:14 pm من طرف عثمان الخميس

سحابة الكلمات الدلالية

صوت المغاربة

عدد الزوار

.: أنت الزائر رقم :.

اخترنا لك

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة

    avatar
    عزوز أبو أميمة الحسني
    المدير العام


    عدد المساهمات : 775
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010
    الموقع : بلاد ا لاسلام

    من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Empty من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة

    مُساهمة من طرف عزوز أبو أميمة الحسني السبت أكتوبر 23, 2010 2:04 pm

    من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة
    من تتبع استدلالات الرافضة بما يفترضونه هم ويتوهمونه من المعاني ثم يبنون عليه استنتاجاتهم ويجعلونها دينا
    وفي هذا الموضوع سنناقش اختطافهم لشطر آية تطهير أمهاتنا عليهن السلام
    ليستدلوا به على عصمة أئمتهم عن الخطأ والنسيان من الولادة حتى الموت
    فلما لم يجد الرافضة دليلا على تلك المساواة لأئمتهم بالخالق الذي لا يضل ولا ينسى
    لجأوا إلى اختطاف شطر آية من مجموعة آيات تخاطب أهل البيت النبوي
    فعزلوه عن سياقه غصبا وحرفوا معناه بمنتهى الوقاحة والجرأة من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Eek
    فقد قال تعالى في خطاب أمهات المؤمنين أهل بيت خير المرسلين :
    " وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا (34) " الأحزاب
    وحيث أن الجزء المختطف من الآية غير كامل الدلالة بمعزل عن الآيات المحيطة به
    لكونه جاء كإستئناف بياني معللا للأوامر والنواهي ولا ذكر فيه لمن يظنونهم معصومين
    فقد اضطر الرافضة إلى اللجوء إلى افتراضاتهم ولابدياتهم و إلى تزوير اللغة وركل المنطق ليطوعوه لإستدلالهم على عصمة أئمتهم
    حتى يجعلوهم لا يضلون ولا ينسون كربهم وخالقهم فقالوا :
    بما أنه قد وردت روايات الكساء ( المتضاربة و المتساهل في تصحيحها لكونها من روايات الفضائل )
    إذاً لابد أن يتم استخدامها كذريعة لإختطاف شطر الآية من سياقه بسبب الحاجة اليه في إغواء الأتباع وتضليلهم
    وبما أن النبي قد دعا لأصحاب الكساء بمضمون شطر الآية إذاً لابد أن ذلك يعني أنهم سبب نزوله وأنه يخاطبهم هم
    وذلك رغما عن كون نزول الآية قبل حادثة الكساء وأن سبب الشئ لايأتي بعده ورغم ضمائر الجمع المؤنث في الخطاب من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Smile
    متجاهلين أن حديث الكساء المصحح يثبت نزول الآية في أمهاتنا وينفي نزولها في أصحاب الكساء كما أثبتنا في الموضوع التالي :
    حديث الكساء هل يصلح أن يعارض دلالة آية التطهير ؟
    وبما أن الرواة الغير معصومين قد قالوا بأن الشطر آية إذاً لابد أن يكون آية مستقلة
    وذلك على الرغم من أن الراوي عادة يشير إلى الآية أو الآيات النازلة بذكر جزء منها
    وقد تم اثبات ذلك في الموضوع التالي :
    كيف خدع علماء الرافضة أتباعهم بسوء فهم عبارة نزلت هذه الآية في الروايات
    وبما أن ذلك الشطر قد نزل في أصحاب الكساء كما في اللابديات السابقة إذاً لابد أنهم هم أهل البيت فقط لا غير خلافا للغة والعرف والقرآن الكريم
    وبما أنهم هم فقط أهل البيت إذا لابد من إخراج أهل البيت منه فأخرجوا أمهات المؤمنين من بيت زوجهن وراعي بيتهن وأخرجوا بني هاشم من اللفظ
    وبما أن ذلك الشطر المختطف يبدأ بأداة الحصر " إنما " وهي تشرح سبب الأوامر والنواهي
    إذا لابد من إيجاد محصور آخر خلافا للغة و العقل والمنطق والتوحيد وتنزيه الله تعالى وتعظيمه
    وبما أن الضرورات تبيح المحرمات وبما أنه لابد من إثبات العصمة التي لا يستقيم لهم دين بدونها
    إذا لابد من الكفر بالله والقول بحصر إرادته التي لا يحصرها شئ في إذهاب الرجس عن أهل الكساء وتطهيرهم
    وبما أنهم قد تمكنوا من حصر وحبس ومنع إرادة العلي الأعلى سبحانه وتعالى عما يصفون
    إذا لابد من أن تكون تلك الإرادة تكوينية خلافا للمنطق واللغة
    وبما أن الإرادة تكوينية وخاصة بأهل الكساء كما قد قرر الرافضة وحرموا بقية البشر منها
    إذا لابد من تغيير معنى كلمة " ليذهب " بتجاهل لام التعليل وتحوير معنى يذهب من يزيل إلى يحمي ويمنع لتدل على العصمة من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Eek
    ولتخسأ اللغة العربية ولتدمر دلالة ألفاظها من أجل العصمة من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Smile
    وبما أن الفعل يطهركم قد تم تأكيده بالمصدر تطهيرا إذاً لابد من انشاء قاعدة جديدة لم يعرفها العرب
    وجعل ذلك يعني طهارة أهل الكساء المطلقة من الولادة إلى الموت
    وبما أن بقية الأئمة لم يدخلوا في إذهاب الرجس والتطهير بسبب أداة الحصر " إنما " التي في اللابدية السابعة من الدعوى
    إذاً لابد من تعطيل عملها بعد أن أدت المطلوب منها لكي يتمكنوا من إدخال بقية الدرزن من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Eek
    وبما أن الأئمة قد أصبحوا معصومين باللابديات السابقة إذأ لابد أنهم لايكذبون على النبي
    وبالتالي تتساوى أقوالهم مع أقواله ولا يطالبون بالإسناد إذا رووا عنه لأنهم عدلاؤه من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Eek
    وبما أنهم عدلاؤه ومساوون له إذا لابد من أن يكون لهم حق التشريع مثله تماما
    وبما أنهم مشرعون وبما أنهم قد يتعرضون إلى مستجدات لا يجوز لهم الإجتهاد فيها بسبب العصمة
    إذاً لابد من جعلهم يوحى اليهم كالأنبياء والرسل والضحك على عامة الرافضة بأن الوحي اليهم لايجعلهم أنبياء من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة  Eek
    وبما أن سيدنا محمد خاتم الأنبياء حسب النص القرآني إذاً لابد أن يكتفي بوصف الأئمة بصفات الأنبياء دون مسماهم
    فلا بد من الورع والتقوى في هذه وإلا ظهر كفرهم وتكذيبهم للقرآن عند عامتهم فيفقدون الخمس اللعين الذي تسبب في نشأة هذا الدين البغيض
    وبما أن كل اللابديات السابقة تؤدي إلى الزندقة والكفر إذا لابد من وصف من لايسلم عقله لها بالنصب وعداوة أهل البيت لضمان عدم المعارضة

    يا رافضة العقل والنقل وأتباع الهوى
    قد يظن بعضكم أنني أفتري على منظري دينكم البشري المنشأ
    وكل ما عليكم لتتأكدوا بأنني لم أظلمهم هو أن تفتحوا قواميس اللغة وتستخرجوا معاني ألفاظ الجزء الذي يختطفونه من آية تطهير أمهاتنا
    ومعاني ألفاظ الروايات المعتبرة من حديث الكساء
    رغم أن العقائد لا تؤخذ من الروايات المشكوك فيها
    فلا توجد أي رواية من روايات الكساء لا عندنا ولا عندكم ليس في أحد رواتها مطعن
    ثم مقارنة تلك المعاني بأقوال علماءكم ومنظري دينكم
    واحذروا أن يضلوكم ليأكلوا أموالكم وينتهكوا أعراضكم بإسم آل البيت
    فآل البيت عليهم السلام براءا تماما مما تعتقدون فيهم كبراءة سيدنا المسيح عليه السلام من عقائد النصارى

    استيقظوا قبل فوات الأوان يرحمكم الله



    اللهم اهدنا و اهد بنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 02, 2024 7:32 am