الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .

المواضيع الأخيرة

» هل أُريد بحديث الغدير النص على عليٍّ بالإمارة والخلافة؟ وما حقيقة قصة الغدير؟
الخميس فبراير 27, 2014 2:48 am من طرف آكسل

» اوضح لنا معتقدك يا رافضي - يا شيعي
الخميس فبراير 27, 2014 2:09 am من طرف آكسل

» هذا بعض ما قاله سيدنا علي في حق الصحابه يا شيعه
الخميس فبراير 27, 2014 2:05 am من طرف آكسل

» حوار عقلاني مع جاري ؟
الأربعاء فبراير 26, 2014 7:57 pm من طرف fergani

» التوحيد 000
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:23 pm من طرف أبن العرب

» حتى لا تكون فتنة : وجود الشيعة في المغرب العربي
الإثنين يناير 21, 2013 10:18 pm من طرف أبن العرب

»  الإمام مالك رحمه الله وموقفه من الرافضة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:46 pm من طرف عثمان الخميس

» علي بن أبي طالب هو الذي هدى كل الأنبياء وهو الذي نجى نوح وصاحب ابراهيم _وثيقة_
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:33 pm من طرف عثمان الخميس

»  علماء الراقظة يفترون الكذب على الله عز وجل : من عصى الله وأطاع علي يدخل الجنة ومن أطاع الله وعصى علي يدخل النار ؟؟؟ وثيقة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:18 pm من طرف عثمان الخميس

» الشناوي وحفيد مبغض آل البيت... مامعنى ولي مولى و ولاية ؟؟
الجمعة نوفمبر 02, 2012 5:14 pm من طرف عثمان الخميس

سحابة الكلمات الدلالية

صوت المغاربة

عدد الزوار

.: أنت الزائر رقم :.

اخترنا لك

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    سؤالين للشيعه واتحدي لمن لديه عقل ياشيعه الا ان يركد هذا الدين الشيعي

    شاطر

    عوض الشناوي

    عدد المساهمات : 144
    تاريخ التسجيل : 15/02/2012

    سؤالين للشيعه واتحدي لمن لديه عقل ياشيعه الا ان يركد هذا الدين الشيعي

    مُساهمة من طرف عوض الشناوي في الخميس يوليو 19, 2012 10:43 am

    أورد الكشي في رجاله (ص 164 من طبعة النجف)
    قصة نقاشٍ وقع بين مؤمن الطاق وزيد بن علي يدل
    على أنه لم يكن في أهل بيت رسول الله
    (صلى الله عليه وآله وسلم)
    علم بشيء اسمه الإمامة المنصوص عليها من الله،
    قال:
    [إن مؤمن الطاق قيل له: ما جرى بينك وبين زيد بن علي في محضر أبي عبد الله؟
    قال: قال زيد بن علي: يا محمد بن علي! بلغني أنك تزعم أن في آل محمد إماماً مـفترض الطاعة!
    قال:
    قلت نعم، وكان أبوك علي بن الحسين أحدهم.
    قال (أي زيد):
    وكيف وقد كان يؤتى بلقمة وهي حارة فيبرِّدها بيده ثم يلقمنيها، أفترى يشفق علي من حر اللقمة ولا يشفق علي من حر النار؟]
    (رجال الكشي، ص164 (طبعة النجف). أو اختيار معرفة الرجال، طبعة مشهد: ص 187، الحديث 329.)،

    أي أن زيداً رضي الله عنه يؤكد أن
    والده لم يخبره بموضوع وجود إمام مفترض الطاعة من الله!

    مما يفيد أن زيداً كان يرى في علي إماماً في الحلال والحرام فحسب،
    أي أنه إذا قضى بشيء من أحكام الشرع كان ذلك حجة يجب على المؤمنين العمل بها باعتباره كان أعلم أصحاب رسول الله
    (صلى الله عليه وآله وسلم) بأحكام الحلال والحرام.


    2- نهج البلاغة، الرسالة رقم 6، ورواها أيضاً نصر بن مزاحم المنقري في كتابه "صفين" ص 29)
    أنه عليه السلام قال:
    «إنه بايعني القوم الذين بايعوا أبا بكر وعمر وعثمان على ما بايعوهم عليه. فلم يكن للشاهد أن يختار ولا للغائب أن يرد، وإنما الشورى للمهاجرين الأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماماً كان ذلك لِـلَّـهِ رضىً».:

    وكلام أمير المؤمنين هذا تؤيده الآية القرآنية الكريمة:
    ((وَالسَّابِقُونَ الأَوَّلُونَ مِنَ المُهَاجِرِينَ وَالأَنصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُم بِإِحْسَانٍ رَّضِيَ اللهُ عَنْهُمْ وَرَضُواْ عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)) التوبة / 101،

    وقد وصف الله تعالى أولـئك السابقين من المهاجرين والأنصار بأنهم:
    ((..وَأَمْرُهُمْ شُورَى بَيْنَهُمْ ))الشورى/38،

    فإذا جلس مجموعة من أهل الجنة
    ليتشاوروا في أمر الإمارة واختاروا أميراً عليهم

    أفلن يكون ذلك حتماً رضىً لِـلَّـه؟؟

    علاوة على ذلك فإن عليّاً عليه السلام كان يقول:
    «والله ما كانت لي في الخلافة رغبة ولا في الولاية إربة،
    ولكنكم دعوتموني إليها وحملتموني عليها»
    (نهج البلاغة / الخطبة رقم 196).

    فهل يعقل أن
    يكون عليا قد أمر من قبل الله تعالى بتولي منصب الخلافة،
    ثم يقول
    مقسماً بالله
    أنه ليس له رغبة بالخلافة
    ولا إربة بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

    أليس لعليٍّ رغبة
    بتنفيذ أمر الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    حاشاه يا زنادقه
    يا مجوس


    هل من اجابه
    يامن تتدعي انك من اتباعه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 10:32 am