الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .

المواضيع الأخيرة

» هل أُريد بحديث الغدير النص على عليٍّ بالإمارة والخلافة؟ وما حقيقة قصة الغدير؟
الخميس فبراير 27, 2014 2:48 am من طرف آكسل

» اوضح لنا معتقدك يا رافضي - يا شيعي
الخميس فبراير 27, 2014 2:09 am من طرف آكسل

» هذا بعض ما قاله سيدنا علي في حق الصحابه يا شيعه
الخميس فبراير 27, 2014 2:05 am من طرف آكسل

» حوار عقلاني مع جاري ؟
الأربعاء فبراير 26, 2014 7:57 pm من طرف fergani

» التوحيد 000
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:23 pm من طرف أبن العرب

» حتى لا تكون فتنة : وجود الشيعة في المغرب العربي
الإثنين يناير 21, 2013 10:18 pm من طرف أبن العرب

»  الإمام مالك رحمه الله وموقفه من الرافضة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:46 pm من طرف عثمان الخميس

» علي بن أبي طالب هو الذي هدى كل الأنبياء وهو الذي نجى نوح وصاحب ابراهيم _وثيقة_
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:33 pm من طرف عثمان الخميس

»  علماء الراقظة يفترون الكذب على الله عز وجل : من عصى الله وأطاع علي يدخل الجنة ومن أطاع الله وعصى علي يدخل النار ؟؟؟ وثيقة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:18 pm من طرف عثمان الخميس

» الشناوي وحفيد مبغض آل البيت... مامعنى ولي مولى و ولاية ؟؟
الجمعة نوفمبر 02, 2012 5:14 pm من طرف عثمان الخميس

سحابة الكلمات الدلالية

صوت المغاربة

عدد الزوار

.: أنت الزائر رقم :.

اخترنا لك

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    طائفة شيعية في البويرة تكفر ابن تيمية وتشتم أمنا عائشة

    شاطر

    عزوز أبو أميمة الحسني
    المدير العام

    عدد المساهمات : 775
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010
    الموقع : بلاد ا لاسلام

    طائفة شيعية في البويرة تكفر ابن تيمية وتشتم أمنا عائشة

    مُساهمة من طرف عزوز أبو أميمة الحسني في السبت مايو 21, 2011 3:39 pm

    بسم الله الرحمان الرحيم

    الحمد لله كثيرا وكفى والصلاة والسلام على المصطفى وعلى آله وصحبه ومن اقتفى الاثر إلى يوم الدين


    السلام عليكم ورحمة لله وبركاته
    تتشكل من 40 عضوا وتعتقد بعودة المهدي المنتظر

    طائفة شيعية في البويرة تكفر ابن تيمية وتشتم أمنا عائشة






    يسبون الصحابة ويحرفون الأذان ويكفرون من لايصلي على آل البيت



    كشفت مصادر مطلعة للشروق أن أزيد من 40 جزائريا في ولاية البويرة تشيعوا في السنوات الأخيرة وتبنوا فكر الطائفة الإمامية الإثني عشرية، وتضم هذه الطائفة أطباء وجامعيين وإداريين يعقدون لقاءات دورية بالتناوب في بيت أحد الأتباع ممن يصفون أنفسهم بالإخوة الشيعة، جريدة الشروق وطيلة عام كامل تتبعت خيوط هذا الملف إلى أن استطاعت الوصول إلى أحد شيوخ الشيعة الإمامية في إحدى المناطق الريفية بالبويرة.



      • بعد محاولات متكررة، تم أول لقاء مع المدعو أبو أيمن في شهر افريل الفارط وقد أرجع صاحبنا فكرة اعتناق المذهب الشيعي إلى طعن الحركة الوهابية في عقائد الشيعة، واتهامهم بالكفر والتهود والتنصير، إلى جانب ما اعتبروه هجمة شرسة لحكام متسلطين على الشيعة تحت غطاء خدمة الحرمين الشريفين.
      • وحول خلفية اعتناقه للمذهب الشيعي الذي يضم العديد من الطوائف المنقسمة على نفسها، قال أبو أيمن إن رحلة البحث عما وصفها بالحق والحقيقة "بدأت سنة 2009 وانتهى به المطاف بعد الرجوع إلى كتب أهل السنة إلى اعتناق المذهب الشيعي".
      • وأشار أبو أيمن أن الطائفة الإمامية الإثني عشرية تعتقد أن عليا رضي الله عنه أولى بالخلافة من أبو بكر وعمر وعثمان (رضوان الله عليهم) ويؤمنون أن 12 إماما من ذرية علي بن أبي طالب معصومون من الخطأ وهم علي والحسن والحسين وصولا إلى المهدي المنتظر.
      • ولا يختلف شيعة البويرة عن غيرهم في سب الصحابة وشتم السيدة عائشة زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم، كما يتهمون الشيخ الألبانى بالتدليس في الأحاديث ويكفرون الشيخ ابن تيمية ويروجون عنه أقوالا وافتراءات ينسبونها إلى الشيخ ابن تيمية حول صفة الله، وهو ما أقر به أبو أيمن الشيعي الإمامي.
      • وأكد أبو أيمن الشيعي للشروق أنهم لا يعترفون بالحكام في مختلف الأقطار الإسلامية، وبالنسبة لهم فالحاكم الوحيد المعترف به والذي تقر بولائه الطائفة الأمامية الإثنى عشرية هو الإمام المهدي المنتظر، لكن ولاءهم الروحي لدولة إيران، حيث يقول المتحدث أنها قبلة وموطن مشايخ الشيعة المتواجدين بكثرة بها، مشيرا إلى أن بعض شيعة البويرة يرغبون في زيارة ما وصفوه ببلد المقدسات والعلماء.
      • وفي هذا الصدد، كشف شيخ شيعة البويرة أن هناك مجموعة منهم تنوي الحصول على ما يعتبرونه أحجارا مقدسة بمنطقة كربلاء بالعراق للتبرك بها والسجود عليها عند الصلاة، وحسب محدثنا فإنه من المنتظر أن تصلهم تلك الأحجار خلال الأيام القادمة.
      • ويعترف أبو أيمن بأن الشيعية الإمامية تحرف الآذان الذي كان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث قال "إن ذكر علي رضي الله عنه في الأذان واجب لدى الشيعة والطائفة الإمامية الإثنى عشرية، ويكون بصيغة وعلي ///إمام/// الله"، مضيفا أن "من صلى على النبي صلى الله علية وسلم ولم يذكر آل البيت فقد كفر" في معتقداتهم.
      • أما صلاة التراويح بمنظور محدثنا وبالعودة إلى مراجعهم وشيوخهم الشيعة فإنها مثل صيام عاشوراء بدعة لا أساس لهما في الدين، مشيرا إلى أن آية الله محمد رضا الشيرازي، وكمال الحيدرى وياسر حبيب في إيران والعراق من أهم مرجعياتهم ومشايخهم، وهم في اتصالات بهؤلاء المشايخ الذين يزودونهم بالمراجع الكاملة للترويج والتسويق للطائفة الشيعية وعلى رأسها الإمامية الإثني عشرية.
      • أما بالنسبة للعمائم السوداء، رمز الحداد على مقتل الحسين، الطائفة الشيعية يؤمنون بما يعرف "بالتقية"، حيث لايظهرون للملأ ما يبطنون خوفا على حياتهم بدليل ان ذات الطائفة يؤمنون بالعمامة السوداء كرمز للحداد، ولكن لا يلبسونها من باب التقية.
      • يذكر أن المد الشيعي في الجزائر بدأ في الانتشار بعد نجاح ثورة الخميني ليأخذ مداه في بداية الألفية منتقلا من منطقة الى اخرى بدءا من باتنة مرورا بالوادي، ليستقر مؤخرا بعين تموشنت ووهران، لكن الغريب ان يكون لهذا المذهب انصار بمنطقة البويرة المعروفة بزواياها وكتاتيبها وتمسكها بالمذهب المالكي.







      مصدر الخبر




      http://www.echoroukonline.com/ara/national/75501.html



    _________________




      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 6:10 pm