الشبكة المغاربية ...لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

عزيزي الزائر أهلا و سهلا بك في منتداك و منتدى الجميع ، الشبكة المغاربية لمكافحة التشيع والتصوف والتنصير التي هي لجميع الناس لدعوتهم بالحكمة و الموعظة

الحسنة إلى الإسلام الصحيح .

فهيا سجل معنا في منتداك لتعيننا على الدعوة في سبيل الله و على نشر دينه و على نصرة نبيه و نصرة الإسلام و المسلمين .

المواضيع الأخيرة

» هل أُريد بحديث الغدير النص على عليٍّ بالإمارة والخلافة؟ وما حقيقة قصة الغدير؟
الخميس فبراير 27, 2014 2:48 am من طرف آكسل

» اوضح لنا معتقدك يا رافضي - يا شيعي
الخميس فبراير 27, 2014 2:09 am من طرف آكسل

» هذا بعض ما قاله سيدنا علي في حق الصحابه يا شيعه
الخميس فبراير 27, 2014 2:05 am من طرف آكسل

» حوار عقلاني مع جاري ؟
الأربعاء فبراير 26, 2014 7:57 pm من طرف fergani

» التوحيد 000
الثلاثاء سبتمبر 03, 2013 12:23 pm من طرف أبن العرب

» حتى لا تكون فتنة : وجود الشيعة في المغرب العربي
الإثنين يناير 21, 2013 10:18 pm من طرف أبن العرب

»  الإمام مالك رحمه الله وموقفه من الرافضة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:46 pm من طرف عثمان الخميس

» علي بن أبي طالب هو الذي هدى كل الأنبياء وهو الذي نجى نوح وصاحب ابراهيم _وثيقة_
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:33 pm من طرف عثمان الخميس

»  علماء الراقظة يفترون الكذب على الله عز وجل : من عصى الله وأطاع علي يدخل الجنة ومن أطاع الله وعصى علي يدخل النار ؟؟؟ وثيقة
الخميس نوفمبر 08, 2012 7:18 pm من طرف عثمان الخميس

» الشناوي وحفيد مبغض آل البيت... مامعنى ولي مولى و ولاية ؟؟
الجمعة نوفمبر 02, 2012 5:14 pm من طرف عثمان الخميس

سحابة الكلمات الدلالية

صوت المغاربة

عدد الزوار

.: أنت الزائر رقم :.

اخترنا لك

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    من معجزات علي بن ابي طالب انه خلق مروان ابن الحكم.. للكليني الخرافة

    شاطر

    عزوز أبو أميمة الحسني
    المدير العام

    عدد المساهمات : 775
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010
    الموقع : بلاد ا لاسلام

    من معجزات علي بن ابي طالب انه خلق مروان ابن الحكم.. للكليني الخرافة

    مُساهمة من طرف عزوز أبو أميمة الحسني في الخميس نوفمبر 04, 2010 9:55 pm

    اضحك مع الكليني واحاديثه

    نققل من كتابهم ‘‘الكافي’’ للكليني وغيره من كتبهم، والذي يعتبر عندهم أعظم كتاب من بين كتب الشيعة الذي قال فيه شيخهم عبد الحسين الموسوي في المراجعات: إن كتاب الكافي أحسن كتب الشيعة، وأوثقها، وأتقنها[110-311].

    وقال شيخهم محمد صادق الصدر في كتابه الشيعة:‘‘ويحكى أن الكافي عرض على المهدي فقال: هذا كاف لشيعتنا’’ [123].

    لنعرف إلى أي مدى وصل تفكير علمائهم بل أعظم علمائهم الكليني.



    أبو طالب أحد مرضعات الرسول عليه الصلاة والسلام!

    عن أبي بصير عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: لما ولد النبي صلى الله عليه وسلم مكث أياما ليس له لبن، فألقاه أبو طالب على ثدي نفسه، فأنزل الله لبنا فرضع منه أياما حتى وقع أبو طالب على حليمة السعدية فدفعه إليها [الكافي ج1/448 ].



    إبليس أول من بايع أبا بكر!

    بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم وحين تقررت البيعة لأبي بكر في سقيفة بني ساعدة وبعد وصول أبي بكر إلى المسجد النبوي واعتلى منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم وبدأ الناس يبايعونه، ورأى سلمان الفارسي هذا المنظر ذهب إلى علي رضي الله عنه وأبلغه بالأمر فسأل علي سلمان الفارسي: أتعرف من أول من بايع أبا بكر ووضع يده في يده؟ فقال سلمان: لا، لا أعرف ذلك الرجل لكني رأيت شيخا عجوزا يتوكأ على عصاه، وعلى جبينه علامة السجود، كان ذلك هو الشيخ الذي تقدم أولا إلى أبي بكر، وأخذ يبكي ويقول:الحمد لله الذي لم يمتني حتى رأيتك في هذا المكان، ابسط يدك فبسط يده فبايعه، فسمع علي كلام سلمان وقال: هل تدري من هذا ؟ فقال سلمان: لا أدري، فقال علي: ذاك إبليس لعنه الله [ الروضة /159 ].

    الوزغ يشتم علي بن أبي طالب!

    قال جعفر بن محمد: كان أبي قاعدا في الحجر ومعه رجل يحدثه فإذا بوزغ يولول ( يخرج لسانه ويحركه )، فقال أبي للرجل: أتدري ما يقول هذا الو زغ ؟ قال: لا علم لي، قال: يقول: والله لئن ذكرتم عثمان بشتيمة لأشتمن عليا، ثم قال أبي: ليس يموت من بني أمية ميت إلا مسخ وزغا، إن عبد الملك بن مروان لما نزل به الموت مسخ وزغا، فذهب من بين يدي من كان عنده فلما فقدوه عظم ذلك عليهم فلم يدروا كيف يصنعون، ثم اجتمع أمرهم على أن يأخذوا جذعا فيصنعوه كهيئة الرجل. . . إلى آخر القصة [ روضة الكافي /194 ].



    الحسن والحسين رضي الله عنهما يعرفون ألف ألف لغة!!

    نسبوا إلى الحسن بن علي رضي الله عنه أنه قال ‘‘: إن لله مدينتين إحداهما بالمشرق والأخرى بالمغرب عليهما، أسوار من حديد وعلى كل سور منهما ألف ألف مصراع، وفيها سبعون ألف ألف لغة، يتكلم كل لغة بخلاف صاحبها، وأنا أعرف جميع اللغات، وما فيهما وما بينهما، وما عليها حجة غيري، وغير أخي الحسين [ الأصول من الكافي ج1/462 ].



    علي بن أبي طالب يزوج جنيّة تشبه ابنته لعمر رضي الله عنهما!

    حين ازداد ضغط عمر بن الخطاب على علي أمير المؤمنين لتزويجه ابنته، قام علي فعقد نكاحه على ابنته، وقد تعرض أمير المؤمنين لضغط شديد فقام بمعجزة؛ إذ بدل إحدى الجنيات في صورة ابنته أم كلثوم وقال هاهي ابنتي أم كلثوم وقد زوجتها لعمر بن الخطاب، وقد صارت زوجته وبقيت في بيته، ولم يتزوج عمر بن الخطاب الأصلية ابنة أمير المؤمنين وفاطمة الزهراء [المواعظ الحسنة لقطب الدين ديدار علي ].



    إبليس يحب علي بن أبي طالب رضي الله عنه!!

    عن دارم عن الرضا عليه السلام عن آبائه عليهم السلام قال: قال علي عليه السلام: كنت جالسا عند الكعبة فإذا شيخ محدودب، قد سقط حاجباه على عينيه من شدة الكبر، وفي يده عكازة وعلى رأسه برنس أحمر وعليه مدرعة من الشعر، فدنا إلى النبي صلى الله عليه وسلم والنبي صلى الله عليه وسلم مسند ظهره إلى الكعبة فقال: يا رسول الله أدع لي بالمغفرة، فقال النبي صلى الله عليه وسلم خاب سعيك يا شيخ وضل عملك0 فلما تولى الشيخ قال لي: يا أبا الحسن أتعرفه ؟ قلت لا. قال: ذاك اللعين إبليس، قال علي - عليه السلام -: فعدوت خلفه حتى لحقته وصرعته إلى الأرض وجلست على صدره، ووضعت يدي في حلقه لأخنقه فقال لي: لا تفعل يا أبا الحسن فإني من المنظرين إلى يوم الوقت المعلوم، والله يا علي إني لأحبك وما أبغضك أحد إلا شركت أباه في أمه فصار ولد زنا، فضحكت وخليت سبيله’’ [بحار الأنوار ج27/148 ].(قال أبو غريب: أنظروا إلى حمق وغباء وكذب الرافضة حيث يدّعون أن إبليس يعلم الغيب، ويزني بأم من يبغض علي رضي الله عنه قبل أن يولد!!)



    علي رضي الله عنه عنده ألواح وعصا موسى وخاتم سليمان!!

    وعن جعفر الصادق قال:‘‘والله إن عندي ألواح موسى وعصاه، وإن عندي خاتم سليمان بن داود، وإن عندي الطست التي كان موسى يقرب فيها القربان [ الإرشاد في تاريخ حجج الله على العباد للمفيد/304].



    كلام ممجوج لا يقبله عاقل!

    عن جابر بن يزيد قال: أتيت أبا عبد الله ( ع ) فقلت: جعلت فداك إن أباك حدثني سبعين حديثا لم أخرج بشيء منها، وأمرني بسترها، وقد ثقلت على عنقي، وضاق بها صدري، فما تأمرني ؟ فقال: يا جابر إذا ضاق بك من ذلك شيء فاخرج إلى الجبانة واحتفر حفيرة، ثم دل رأسك فيها، وقل: حدثني محمد بن علي بكذا وكذا ثم طمه، فإن الأرض تستر عليك 0 قال جابر: ففعلت ذلك، فخف علي ما كنت أجده ! ! ! [ روضة الكافي/138 ].



    نظر علي رضي الله عنه يبلغ العرش والحجب!!

    زعموا أن عليا رضي الله عنه خطب على منبر الكوفة يوما، فقال: أيها الناس سلوني قبل أن تفقدوني سلوني عن طرق السموات، فإني أعرف بها مني بطرق الأرض، فقام رجل فقال: يا أمير المؤمنين، أين جبريل الآن ؟ فقال علي ( ع ): دعني أنظر، فنظر إلى فوق وإلى الأرض، ويمنة ويسرة، فقال ( ع )‍: أنت جبريل فطار الرجل من بين القوم وشق سقف المسجد بجناحه، فكبر الناس وقالوا: الله أكبر ! ! يا أمير المؤمنين، من أين علمت أن هذا جبريل ؟ فقال ( ع ): إني لما نظرت إلى السماء بلغ نظري إلى فوق العرش والحجب، ولما نظرت إلى الأرض خرق بصري طباق الأرض إلى الثرى، ولما نظرت يمنة ويسرة، رأيت ما خلق، ولم أر جبريل في هذه المخلوقات فعلمت أنه هو [ سلوني قبل أن تفقدوني للحكيمي ج1/45].



    علي رضي الله عنه عبارة عن نجم يمر مرة كل 300ألف سنة!!

    لقائل أن يقول: إن هذه الخرافات لا يعتقدها الشيعة وإن كانت موجودة في كتبهم فلا يعقل أن يتبنوها ؟

    فنقول إن من يخالطهم في حسينياتهم ومجالسهم لا يستغرب اعتقاد الرافضة لهذه الأشياء وتصديقها فهم يأتون بأشياء أعظم من ذلك بكثير يرويه أسيادهم وشيوخهم على عوامهم، وعوامهم يترنمون طربا بهذه الأخبار 0 فبين يدي الآن شريط يقول فيه أحد شيوخهم وهو المدعو حسين الفهيد الحساوي وهو يحكي معاجز الإمام علي – رضي الله عنه -: ‘‘ إن معاجز الإمام علي ( أي معجزاته ) لا يمكن أن يحصيها الملائكة، بل ولا الأنبياء، ويقول إن كتاب بحار الأنوار لوحده قد احتوى على أكثر من ( 3000 ) معجزة’’ 0 ومن المعجزات التي ذكرها يقول: ‘‘ أتى جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال له الرسول صلى الله عليه وسلم ''يا جبريل إش قد عمرك ’’( أي كم عمرك باللهجة العامية )، فيقول جبريل ما أدري والله يا رسول الله، فقال له الرسول وهو الأعلم: ألا يوجد علامة لذلك، قال: جبريل بلى يا رسول الله: هناك نجم يمر كل ( 300,000 ) سنة ، وفي رواية يمر كل ( 30,000 ) سنة في السماء مرة واحدة ، وأنا رأيت هذا النجم (300,000 ) مرة فقال الرسول صلى الله عليه وسلم : إذا رأيت هذا النجم تعرفه يا جبرائيل ، قال نعم ، فرفع رسول الله صلى الله عليه وسلم عمامة أبي الحسن ، وقال الرسول انظر ، فقال جبريل : هذا والله النجم الذي رأيت’’. فعج المسجد من الغوغاء: ‘‘ اللهم صل على محمد وعلى آل محمد’’.






    علي بن أبي طالب هو الذي خلق مروان بن الحكم!!
    :9621d3855 c013487fb9


    وقال عن معجزة أخرى : مروان بن الحكم صعد على منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم وأخذ يسب علي والناس جلوس، فخرجت كفّان من قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم وقيل كف واحدة بحسب الروايات مكتوب عليها : أتشتم علي بن أبي طالب وقد خلقك ! ! ! هذه العظمة لا تتخصص إلا في ناس معينين. ومن شأنهم تحويل الجماد إلى حياة والعكس. وذكر من معجزاته أن هناك حيوان منقوش على جدار، فأشار إليه أبا الحسن فتحول إلى حيوان حقيقي. ومن معاجزه إحياء الموتى


    _________________




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 3:22 am